متى يعود راموس من الاصابه، مع اقتراب القمة الاوروبية بين الريال ونادي باريس سان جرمان الفرنسي، يبحث الملاين من عشاق الكرة الاسبانية والكرة الفرنسية عن موعد عودة اللاعب الاسباني سيرخيو راموس للملاعب مرة اخري، لذلك فان الكثير منهم يود ان يعرف موعد العودة، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي متى يعود راموس من الاصابه.

فقد غاب اللاعب الاسباني ونجم باريس سان جيرمان الحالي ونجم الريال السابق عن النادي الفرنسي لفترة طويلة، ويحتاجه النادي الفرنسي في اقوي مباريات الموسم امام الريال، لذلك فان الجماهير الباريسية تود ان يلعب راموس اللقاء، وتبحث عن اخر اخبار اصابة راموس الاخيرة.

موعد عودة راموس من الاصابة

فمن ناحيته وكما رصدنا في موقع اسال الباشا، اتخذ نادي باريس سان جيرمان قرارًا مهمًا بشأن مدافع الفريق الأول لكرة القدم، سيرجيو راموس، قبل مباراة ريال مدريد في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي خسر في الذهاب النادي الملكي بدف نظيف.

ومن نايته فانه ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة ريال مدريد يوم الأربعاء 9 مارس ، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت “القاهرة” على ملعب “سانتياجو برنابيو”، والتي يحتاج فيها في التعادل او الفوز علي النادي الملكي للتاهل للدور القادم من هذه البطولة الكبيرة والتي لم يحصل عليها في تاريخه.

متى يعود راموس من الاصابه

وعن متى يعود راموس من الاصابه ، فانه والجدير بالذكر إن باريس سان جيرمان سيفقد خدمات راموس في مباراة اليوم السبت، أمام نيس في بطولة الدوري الفرنسي.