ما هو معلق مباراة الاهلي والمريخ، مع اقتراب قمة اليوم في دوري ابطال افريقيا حيث مباراة الاهلي المصري مع المريخ السوداني، يسارع الكثير من عشاق النادي الاهلي وعشاق الكرة المصري والسوادنية، لمعرفة من هو المعلق علي هذه المباراة، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما هو معلق مباراة الاهلي والمريخ.

فقد كشفت قنوات البي ان سبورت القطرية والتي لها حقوق البث علي هذه المباراة عن المعلق الذي سيكون معلقا لتلك المباراة القوية في دوري ابال افريقيا، حيث واعلنت انه سيكون المعلق التونسي رؤوف خليف و المعلق لهذه المباراة التي ستكون اليوم السبت والمؤجلة من الاسبوع الماضي.

ما هو معلق مباراة الاهلي والمريخ

هذا ومن ناحيته يطمح النادي الاهلي ولاعبيه وحماهيره في تحقيق اول ثلاث نقاط في البطولة هذا الموسم بعد الاخفاق الاخير للنادي الاهلي في اول مبارتين في دور المجموعات من دوري ابطال افريقيا هذا الموسم، حيث ان النادي الاهلي حقق نقطة وحيدة في اول مبارتين في تعادل مع المريخ وخسارة من صن داونز.

الاهلي والمريخ

ومن ناحية اخري فان نادي المريخ سيسعي للانقضاد علي الصدارة بعد ان حصل عليها نادي صن داونز في الجولة الماضية، وتحقيق المفاجئة والفوز علي النادي الاهلي المصري، لذلك فان النادي السوداني يحتاج الفوز في هذه المباراة ليضمن حظوظه في التاهل للدور القادم من البطولة.