تعليق فيريرا بعد عودته للزمالك مرة اخري


تعليق فيريرا بعد عودته للزمالك مرة اخري، بعد ان تم الاعلان رسميا بتعين المدير الفني البرتغالي فيريرا مرة اخري لنادي الزمالك المصري، يبحث الملايين من عشاق الكرة المصرية والنادي الابيض عن اول تعليق لهذا النجم الكبير في التدريب، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي تعليق فيريرا بعد عودته للزمالك مرة اخري.

فكما رضد موقع اسال الباشا فانه قد تحدث اليوم وعلق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جيسفالدو فيريرا، على عودته مرة أخرى إلى الفارس الأبيض بعد التعاقد لمدة موسم ونصف، وقال انه سعيد جدا مع الزمالك وانه من عشاق الناي الابيض.

تعليق فيريرا بعد عودته للزمالك مرة اخري

الجدير بالذكر انه وسيتواجد فيريرا وطاقمه الأجنبي خلال الأيام القليلة المقبلة في مصر من أجل التوقيع الرسمي، وبدء العمل مع الزمالك بعد رحيل باتريس كارتيرون، والذي كان قد حقق نتائج سلبيه مع النادي الابيض والذي تمني كل جماير الزمالك رحيله في اسرع وقت.

بالاضافة لما قلناه فانه قددون اليوم المدرب فيريا علي عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”: “شكرًا على الرسائل العديدة والكلمات الرقيقة التي أهدتها جماهير الزمالك لي”، كما انه وتابع: “أعود بكل سعادة ولدي طموح كبير، أراكم قريبًا” كما انه ويعتبر فيريرا كان قد درب الزمالك في موسم 2014/2015، ونجح في قيادة الفريق للفوز ببطولتي الدوري والكأس.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.