بعد ان ضجت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم بخبر اسلام اللاعب السابق الهولندي سيديروف، سارع الكثير من عشاق هذا اللاعب ومحبي كرة القدم لعرفة تفاصيل عنه واين كان يلعب ومن هي زوجته، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي اين كان يلعب سيدورف.

وكما كشفت مصادر اسال الباشا فقد تم اعلان اسملامه يوم امس واتباعه الدين الاسلامي، حيث انه قد كشف يوم امس اللاعب الهولندي السابق كلارنس سيدروف عن ارتباطه بسيدة الأعمال صوفيا مكرماتي، وهو لاعب كورة قادم لمنتخب هولندا، حيث عرف اللاعب سيدروف بأنه حصل على العديد من البطولات خلال مسيرته الكروية والرياضية.

اين كان يلعب سيدورف

وعن اين كان يلعب سيدروف، فانه قد التحق في العديد من الأندية الرياضية والأوربية الكبيرة، حيث كان من صيبه العديد من البطولات وأهمها كان قد حصل على دوري أبطال أوروبا، حيث كان له سجل حافل في العديد من البطولات والانجازات الدولية، والذي أقدم على الاعتزال في عام 2014 ميلادي، وقام بالتوجه الى مجال التدريب بعد اعتزاله.

من هي صوفيا مكرماتي ويكيبيديا

وعن من هي زوجة سيدروف، فانه وتعرف السيدة صوفيا مكرماتي بأنها سيدة أعمال والتي تقيم داخل الوطن العربي، كما عرفت بأنها تعمل في العديد من المجالات المتنوعة، صوفيا مكرماتي هي فتاة امارتية الجنسية كما وتقيم داخل الامارات العربية المتحدة في الوقت الحالي، وهي مسلمة تابعة للطائفة السنية.

الدير بالذكر انه قد عرفت الفتاة صوفيا مكرماتي بأنها في العقد الثالث من العمر كما وعملت مؤخراً في مجال المجوهرات، تعمل ثوفيا مكرماتي سفيرة لشركة سكافيا الايطالية الخاصة بصناعة المجوهرات، كما وشغلت صوفيا مكرماتي العديد من المانصب في شركات استثمارية عديدة.