المنتج هو الذي يستعمل السلع والخدمات صح ام خطا


المنتج هو الذي يستعمل السلع والخدمات صح ام خطا، مع دخولنا موسم الاخبارات في المملكة العربية السعودية، يحتاج الكثيرمن الطلبة للكثيرمن الحلول للاسئلة المهمة، ولذلك وعبر موثع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي اجابة المنتج هو الذي يستعمل السلع والخدمات صح ام خطا.

حيث انه ويوجد الكثير من الانواع المنتجات المختلفة في العديد من المجالات الصناعية، ومنها منتجات الغذائية والمنتجات الصحية ومنتجات التجميل والعناية بالبشرة، مما يهتم الكثير من الناس بتلبيت رغباتهم في العديد من المنتجات الطبيعية بحيث تحتوي على العديد من المميزات والفوائد الطبيعية.

العلاقة بين المنتج والمستهلك

المنتج هو الذي يستعمل السلع والخدمات صح ام خطا، الجدير بالذك ران هناك العديد من العوامل التي توثر على المستهلك في العديد من الامور التي تساعده على اختيار المنتج المناسب للأحتياجات المطلوبة للمستهلك، مما تعد لها أهمية كبيرة في الحياة الاساسية التي يحتاجها الانسان في تلبية رغباته ومتطلباته اليومية.

المنتج هو الذي يستعمل السلع والخدمات صح ام خطا؟

وعن تعريف المنتج، هو المنتج أو المنتوج هو لفظة عامة تشمل كل ما يصنع أو ينتج بغرض البيع والتسويق والتصدير للأفراد أو الجماعات أو الدول ويشمل ذلك المنتجات الصناعية والزراعية والخدمات.

الاجابة هي// عبارة خاطئة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.