من هو شاروخان قنا صاحب الاربع زوجات، بعد ان تداول عدد من المغردون علي مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية فيديو لشاروخان مصر، وهو يتزوج اربع زوجات في يوم واحد، سارع الكثير من المهتمين لمعرفة من هو هذا الرجل، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي من هو شاروخان قنا صاحب الاربع زوجات.

وفي بداوي مقالنا نود ان نقدم لكم ترعيف عن شاروخان الاصلي الهندي، حيث ويعتبر شاروخ خان أو شاه روخ خان أو شاروخان، ‏ من مواليد 2 نوفمبر 1965 في نيودلهي بالهند، وكثيراً ما يُختصر اسمه في حروفه الأولى، هو ممثل أفلام بوليوودي وراقص ومنتج وشخصية تلفزيونية ورجل أعمال هندي شهير ومالك حق الامتياز لفريق كولكاتا نايت رايدرز للكريكت.

من هو شاروخان قنا صاحب الاربع زوجات

اما عن شاروخان قنا، هو شاب مصري بسيط فيه شبه بسيط من شاروخان الهند، وقد تم اطلاق عليه اسم شاروخان لوسامته ونسبة الشبه بينه وبين الهندي، وقد اشتهر قبل عدة ايام بعد ان تزوج اربعة زواجات في يوم واجد الامر الذي اثار الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر انه قد تزوج سمير عدلي الملقب بـ«شاروخان قنا» اليوم، من 4 فتيات، ونظم حفل زفافه على 4 منتقبات في قاعة واحدة، المعروف انه قد رصدت «الدستور» خروج «شاروخان قنا» مع 4 منتقبات من بيوتي سنتر ومحل تأجير فساتين زفاف في يوم واجد.