ما حقيقة تسجيل القران بصوت ادهم نابلسي، الكثير من المحبين لهذا النجم الاردني ادهم نابلسي ينتظر بشوق القران الكريم بصوته، لذلك فان الكثير يتسائل عن الحقيقة بعد الشائعات الكثيرة بخصوص القران الكريم، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نقدم لكم ما حقيقة تسجيل القران بصوت ادهم نابلسي.

وفي بداية مقالنا نود ان نقدم لكم ترعيف ونبذه عن هذا الشاب، حيث ويعتبر هو أدهم النابلسي من مواليد عام 1993م، وهو يحمل الجنسية الأردنية، حيث اعتزال الفن في وقت سابق، وبدأ يحذف كل الأغاني الموجودة على قناته اليوتيوب، وحقق 100 مليون مشاهدة ويتمتع بقدرة صوتية مميزة في قراءة القرآن الكريم، ونشر مجموعة من الأغاني الدينية المميزة التي تجذب الجمهور.

ما حقيقة تسجيل القران بصوت ادهم نابلسي

وعن ما حقيقة تسجيل القران بصوت ادهم نابلسي، فان اهم نابلسي قد اعلن قبل عدة ايام علي صفحتة الشخصية علي مواقع التواصل الاجتماعي انه يواصل في تسجيل القران الكريم وانه لا يزال يركز في عمل جديد، وينتظر الملايين من عشاق ومحبي هذا النجم التسجيل القادم له.

الجدير بالذكر أن أدهم النابلسي قرر الاعتزال في 20 ديسمبر 2021م، وقال أن أن الهدف هو عبادة الله والتقرب لله عزو وجل بدلأ من الذهاب إلى الأغاني، والحمد الله على هديتي على قرار الاعتزال والتقرب إلى الله، وأن الغناء يؤدي إلى طريق مظلم، ويجب ان ينور الانسان دربه في قرءاة القران الكريم.