سبب وفاة غسان النمر ويكيبيديا .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني معلومات وتفاصيل عن رجل الاعمال غسان النمر الذي توفي اليوم في خبر فاجع لجميع المقربين من رجل الاعمال غسان النمر الذي يوجد له اعمال خيرية كثيرة ويشهد له الجميع بالخير.

سبب وفاة غسان النمر

حيث ذكرت مصادر سعودية رسمية، اليوم الأربعاء، عن سبب وفاة رجل الأعمال السعودي غسان النمر، وأطلق رواد التواصل الاجتماعي هاشتاج الشيخ غسان النمر في ذمة الله.

حيث كان يعاني الشيخ غسان النمر من مرض ألم به علي مدار الأسبوعان الماضيان، وتم نقله إلى احدي المستشفيات في السعودية منذ 15 فبراير الجاري 2022.

وذكرت وسائل إعلام سعودية رسمية، صباح اليوم الأربعاء 23 فبراير 2022، أن سبب وفاة رجل الأعمال غسان النمر، جاء بعد معاناة طويلة مع مرض “السرطان”، وأكدت أن الشيخ غسان النمر أشتد عليه المرض قبيل مماته بأيام، مما أدي إلي نقله للمستشفي بشكل عاجل، وأكد الأطباء أن حالته حرجة، حتى إعلان خبر رحيله عن عالمنا اليوم.

وأطلق مستخدمي تويتر، هاشتاج غسان النمر في ذمة الله، وحرص الكثيرون من النشطاء والمغردون في السعودية علي نعي الراحل بكلمات مؤثرة، ومنهم من أكد أنه كان علي علاقة متميزة وأكثر من طيبة مع الكثيرون من المواطنون سواء بين الفئات العادية وكذلك في محط عمله وتحت أنظار الجميع كان يعاملونه بأسلوبه المختلف في السيرك التجاري.

ونشر حساب غرفة الشرقية عبر موقع تويتر يقول :”يتقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة #غرفة_الشرقية والأمانة العامة بخالص العزاء وصادق المواساة في وفاة المغفور له بإذن الله الاستاذ غسـان بن عبدالله النمر ( عضو مجلس الإدارة في الدورة 16) والعزاء موصول إلى كافة ذوي الفقيد وأسرة النمر الكرام”.

غسان النمر ويكيبيديا

وأكد علي صدقه وعمله الصالح والقريب مع الأشخاص، رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد فاضل النمر وكتب معلقاً :”رحِم الله الأخ والصديق والقريب «غسان النمر» الذي كان قريب من المحتاجين وباحث ومبادر للأعمال الخيرية، رحت وتركت خلفك العمل الصالح والسمعة الطيبة، إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون”.

وكتب زهير الشماسي يقول :”حم الله رجل الأعمال و رجل الخير #غسان_النمر، عرفت الفقيد عن قرب خلال عملي بالبنك عرفت و شهدت مواقف نبيلة و شهمة منه ، كان رجل شجاع مبادر و صاحب يد بيضاء ترك سيرة و قصص ستروى لسنوات للأجيال لتتعلم منها”. وغيرها من التعليقات والتغريدات من جانب محبيه، الذين كانوا علي صلة به قبل وفاته، ويجدر الذكر أنه لم يتم إعلان موعد الصلاة علي الفقيد ودفنه إلي الآن.