ديانة سامي كلارك مسلم ام مسيحي، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي اليوم بخبر وفاة الفنان والمغني سامي كلارك في لبنان، سارع الكثير من المحبين لهذا المغني لمعرفة الاسباب ومعرفة ديانته، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي سامي كلارك سني ام شيعي.

سامي كلارك سني ام شيعي ، المعروف انه فد توفي الفنان اللبناني سامي كلارك، الأحد، عن عمر ناهز 73 عاماً، متأثراً بمشكلات في القلب، كما انه ودخل سامي كلارك إلى مستشفى الروم في العاصمة اللبنانية بيروت منذ فترة، إلا أنه فارق الحياة نتيجة أزمة صحية.

سامي كلارك سني ام شيعي

الجدير بالذكر انه قد واشتهر سامي حبيقة، المعروف باسم سامي كلارك، بعدد من الأعمال الفنية، على رأسها أغنية المسلسل الكارتوني «جرندايزر» التي حققت انتشاراً واسعاً في لبنان والعالم، كما انه قد حصل سامي كلارك على العديد من الجوائز من دول أوروبية، من بينها فرنسا، بلغاريا، اليونان.

المعروف انه ويعد سامي كلارك مغنٍ وموسيقيٍ لبناني قدير وصاحب الصوت الأوبرالي المميز. رفع اسم بلاده عاليًا في مختلف المهرجانات العالمية والعربية. بالرغم من أنّه لم يأخذ حقه في الإعلام الحديث، إلّا أنّه يُعتبر واحدًا من أهم الأسماء في تاريخ الأغنية اللبنانية والأجنبية.