ما سبب ايقاف هاني حتحوت، بعد ان تم اصدار مذكرة ايقاف لظهور هاني حتحوت علي القنوات الاعلامية في مصر، سارع الكثير من محبي هذا الاعلامي المصري لمعرفة الحقيقة ومعرفة الاسباب التي ادت الي ايقافه، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نو ان نطلعكم علي ما سبب ايقاف هاني حتحوت.

هذا وكشفت المصادر الاعلامية اليوم انه قد تم اصدار مذكرة لمنع ظهور هاني حتحوت علي أي  وسيلة إعلامية داخل جمهورية مصر العربية لمخالفته ميثاق الشرف الإعلامي  ومدونة السلوك المهني ولعدم تقنين أوضاعه مع النقابة، كما وندد الكثير من الاعلامين هذا القرار.

ما سبب ايقاف هاني حتحوت

ما سبب ايقاف هاني حتحوت، الجدير بالذكر انه قد رصد المرصد الإعلامي التابع للنقابة تجاوزات مهنية وخرقا لميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني، كما ولم يعجب هذا القرار الكثير من المشاهير ومن اهمهم لاعب المنتخب المصري السابق احمد حسن.

المعرو فانه وتهيب نقابه الإعلاميين بمجموعه قنوات  “صدى البلد” التنبيه على كل من يمارس نشاطا إعلاميا بها في الشعب الخمسة والمنصوص عليها بقانون نقابة لإعلاميين (تقديم برامج – الإخراج – الإعداد – تحرير – المراسلة ) سرعة التوجه إلى مقر نقابة الإعلاميين لتقنين أوضاعهم .