حقيقة الغاء الترم الثاني 2022 في مصر اليوم السابع، بد ان تداول عدد من المغردون علي مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربي بالغاء الترم الثاني في مصر، سارع الكثير من الاهالي لمعرفة الحقيقة، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي حقيقة الغاء الترم الثاني 2022 في مصر اليوم السابع.

هذا وكما رصد موقع اسال الباشا نود ان نطلعك علي اهم التفاصيل، حيث انه قد كشفت اليوم وزاره التربيه والتعليم بان جميع الاخبار التي تظهر علي مواقع التواصل الاجتماعي بانها خاطئه والتي تتحدث عن تاجيل الفصل الدراسي الثاني بسبب كورونا، وتاكد الوزاره علي لسان الدكتور طارق الشوقي وزير التربيه والتعليم انه يلا يوجد نيه لتاجيل الامتحانات .

الغاء الترم التاني في مصر

حقيقة الغاء الترم الثاني 2022 في مصر اليوم السابع، الجدير بالذكر ان الفصل الدراسب التاني للمدارس والجامعات في 20 من شهر فبراير عقب انتهاء اجازة منتصف العام استمر قرابه خمسه عشر يوم لكل طلاب بمختلف المراحل التعليميه سواء التعليم الجامعي ويستمر الفصل الثاني سبعه وتسعين يوما دراسيا فعليا.

حقيقة الغاء الترم الثاني 2022

وفي نهاية مثقالنا نود ان نجيبكم علي هذا التساؤل وتقديم الحقيقة حول الغاء الترم الثانيي، حيث ان وزراه التربيه والتعليم تنفي الخبر.