من هو معلق مباراة الزمالك ساجرادا اسبيرانسا، ينتظر اللايين من عشاق نادي الزمالك المصري المباراة المهمة للنادي في دوري ابطال افريقيا، وذلك بعد التعادل للزمالك في الجولة الاولي من البطولة في القاهرة، لذلك فاننا نود ان نقدم لكم من هو معلق مباراة الزمالك ساجرادا اسبيرانسا.

المعروف انه وسيكون موقعه الزمالك ونظيره ساجرادا أسبيرانسا الأنجولي، مساء غدًا السبت الموافق 19 من فبراير الجاري 2022 في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي السابعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الثامنة مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.

من هو معلق مباراة الزمالك ساجرادا اسبيرانسا

من هو معلق مباراة الزمالك ساجرادا اسبيرانسا، الجدير بالذكر انه وتذاع فعاليات المباراة المرتقبة بين الزمالك وساجرادا مساء غدًا السبت، على شاشة قناة bein sports 3 hd ومن المقرر أن يتولى أداء التعليق والوصف الصوتي عليها المعلق الرياضي الشهير “عصام الشوالي“.

المعروف انه ويعتبر نادي الزمالك المصري من اكثر الاندية في قارة افريقيا حصولا علي لقب دوري ابطال افريقيا بعد النادي الاهلي المصري بخمس بظولات، ويطمح النادي الابيض هو وجماهيره في تحقيق الحلم وتحقيق البطولة السادسة هذا الموسم، والذي غابت عنه اكثر من 20 عاما.