ما هو مركز نادي ساجرادا اسبيرانسا في الدوري الانجولي، حيث ومع اقتراب مباراة الزمالك المصري مع هذا النادي في بطولة دوري ابطال افريقيا، فان الكثير من عشاق القلعة البيضاء الزمالك يبحث عن تاريخ هذا النادي الجديد، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نقدم لكم مركز نادي ساجرادا اسبيرانسا في الدوري الانجولي.

هذا ويعتبر نادي ساجرادا اسبيرانسا في الدوري الانجولي، هو الوصيف في الدوري الانجولي بعد النادي الذي يتواجد ايضا في مجموعة نادي الزمالك في دوري ابطال افريقيا، بترو اتلتيكو، ولدي هذا النادي العديد من البطولات المحلية في انجولا ولكنه ليس له اي انجاز في القارة السمراء.

مركز نادي ساجرادا اسبيرانسا في الدوري الانجولي

مركز نادي ساجرادا اسبيرانسا في الدوري الانجولي، الجدير بالذكر انه قد فاتعلت وأثارت القرعة العديد من التساؤلات عن فريق «ساجرادا إسبرانسا» الأنجولي، خاصة أنه مجهول بصورة كبيرة لمتابعي الكرة الإفريقية، ومحبي نادي الزمالك المصري، والذي يسعي لتحقيق البطولة السادسة في تاريخه.

كم عدد بطولات نادي ساجرادا اسبيرانسا، لذلك نود ان نطلعكم علي اهم تفاصيل هذا النادي الجديد في افريقيا حيث وتعتبر « Sagrada Esperança» تعني باللغة العربية «الرجاء المقدس» أو «الترجي المقدس» أو «الأمل المقدس»، وهو اسم قريب بذلك من اسم فريق الترجي التونسي.

الجدير بالذكر ان النادي تأسس في 22 ديسمبر عام 1976، عن طريق شركة ماس مملوكة للدولة باسم «Diamang» قبل تعديل اسمها لـ«Endiama»، ولا تزال الشركة هي الراعي الرئيسي للنادي حتى الآن.