سبب وفاة الفنان جاسم عباس ، من هو جاسم عباس ويكيبيديا .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني سبب وفاة الفنان الكويتي جاسم عباس ومعلومات عن الفنان الكويتي جاسم عباس الذي انتقل الى رحمة الله في خبر صادم أزعج جميع محبي ومتتبعي الفنان الكويتي.

من هو جاسم عباس

جاسم عباس من مواليد (6 أبريل 1969 وتوفي في 15 فبراير 2022)؛ وهو ممثل كويتي من أصول عربية إيرانية، اشتهر بأعماله الموجهة للطفل، وركز على مسرح الطفل، جاسم عباس هو وافد إيراني الأصل، مقيم في الكويت، وهو من مواليد 1969، وهو عم الفنانين، عبدالله عباس وناصر عباس.

ويكتسب الفنان الراحل سمعة طيبة بين زملاء المهنة جعلته محل احترامهم وهو ما ظهر في اهتمامهم بالاطمئنان عليه خلال تواجده في العناية المركزي في المستشفى الأميري الحكومي في الكويت بعد تعرضه للوعكة الصحية التي أدخلته في غيبوبة أدت إلى وفاته في النهاية. وشارك الفنان جاسم عباس، في العديد من الأعمال الدرامية والمسرحية، منذ ثمانينيات القرن الماضي، واشتهر بأعماله الموجهة للأطفال، حيث شارك في العديد من مسرحيات الأطفال، كما عمل مقدمًا لبرامج خاصة بالأطفال. ومن أبرز أعماله التلفزيونية: ”إلى الشباب مع التحية، نادر، جلثم وميثة، سمسمية وسمسوم“، وفي المسرح شارك في عدد من المسرحيات، ومنها: ”الحبوبة، السمكة والصياد، سندريلا، فيدو ديدو“.

شارك في فيلم ”الفيران“ السينمائي الذي أخرجه، عبدالله الويس، وتم عرضه، عام 2017، عقب أن تم تحويله من عمل مسرحي عرض عام 2016، إلى عمل سينمائي. وسبق أن كشف الفنان، جاسم، عن سبب ابتعاده عن الأعمال الدرامية خلال الاعوام القليلة الماضية، حيث قال خلال لقاء سابق مع صحيفة ”القبس“ المحلية، إن ”السبب هو تقديمه أدوار الولد المشاغب، حيث بقيت هذه النظرة عنه راسخة في أذهان المخرجين“. وكانت آخر مشاركة فنية للفنان الراحل في الجزء الثاني من مسلسل ”محمد علي رود“ الذي تصور أحداثه حاليا لعرضه خلال شهر رمضان المقبل.

سبب وفاة جاسم عباس

توفي جاسم عباس، مساء يوم الثلاثاء 15 فبراير 2022 الموافق 14 رجب 1443 هـ في المستشفى الأميري عن عمر ناهز 52 عامًا، وذلك بعد خمسة أيام من دخوله للعناية المركزة إثر ارتفاع في السكري ترتب عليه تسمم بالدم،[4] وقد نعاه جمع من فناني الكويت.