مشاهدة مباراة الهلال والاهلي المصري كاس العالم للأندية، بعد ان اقتربت المواجهة المرتقبة بين الاهلي المصري والهلال السعودي، ينتظر الملايين من عشاق الناديين لمباراة الكبيرة التي تجمعهم في كاس العالم للاندية المقامة في الامارات العربية المتحدة، لذلك نود ان نقدم لكم تفاصيل هذا اللقاء الحماسي.

وكما رصد موقع اسال الباشا فانه ويستضيف استاد آل نهيان بنادي الوحدة في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، مباراة الأهلي المصري القادمة في كأس العالم للأندية 2021، والتي تأتي لتحديد المركز الثالث، في البطولة الاغلي للاندية كاس العالم للاندية المقامة حاليا في الامارات.

مباراة الهلال والاهلي المصري كاس العالم للأندية

هذا وقد سقط النادي الأهلي في مباراة نثف النهائي التي لعبها قبل ثلاثة ايام أمام بالميراس البرازيلي في الدور نصف النهائي بهدفين دون رد، ليخسر فرصة لعب المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه بالبطولة، والذي لم يصل الي النهائي في 7 بطولات شارك فيها.

توقيت مباراة الهلال والاهلي المصري كاس العالم للأندية

موعد مشاهدة مباراة الهلال والاهلي المصري كاس العالم للأندية، كما انه ويلعب الأهلي على الميدالية البرونزية أمام الهلال السعودي، الذي خسر أمام تشيلسي الإنجليزي في نصف النهائي بهدف دون رد، حيث كان الهلال قد قدم مباراة كبيرة امام بطل اوروبا النادي اللندني تشيلسي، كما ان موعد مباراة الأهلي والهلال هو يوم السبت 12 فبراير 2022 في ستاد آل نهيان بنادي الوحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال في كأس العالم للأندية؟

وعن القنوات الناقلة لهذه المباراة الكبيرة بين الناديين العرقين، فانه تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، كما انه قد كشفت شركة الرياضية السعودية عن حصولها على حقوق بث بطولة كأس العالم للأندية 2021 بصورة حصرية عبر قنوات SSC.