كم عمر حمو بيكا، بعد ان تصدر وسم حمو بيكا مواقع التواصل الاجتماعي وبعد الوعكة الصحية التي تعرض لها يوم امس، سارع الكثير من جمهور ومحبي هذا النجم عن معرفة تفاصيل عن حياه هذا المطرب، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي كم عمر حمو بيكا.

وفي بداية مقالنا نود ان نطلعكم علي تعريف ونبذه عن هذا المطرب، حيث ويعتبر بيكا فنان مصري ولد في العام 1988م، في مدينة الإسكندرية في أحد الأحياء العشوائية في المدينة، وقد كان حمو بيكا منذ بداية حياته غير مهتماً بدراسته، وكان متدني التحصيل العلمي والدراسي، الأمر الذي دفعه لترك المدرسة مبكراً، والعمل في الكثير من المهن والأعمال الحرفية.

كم عمر حمو بيكا

الجدير بالذكر انه قد عمل حكو بيكا في بداية حياته في ورشة ميكانيكية صغيرة، لتصليح السيارات، كما عمل أيضاً في مجال البناء والإنسائات، وقد عمل حمو بيكا أيضا كسائق توك توك، والكثير من الأعمال الصغيرة الأخرى قبل أن ينخرط في عالم الفن، والشهرة.

حمو بيكا البداية الفنية

وعن عمر الفنان فانه يبلغ من العمر 35 عاما، كما وبدأ الفنان حمو بيكا المسيرة الفنية من خلال الحفلات الغنائية والأفراح الشعبية في مصر، وقد كان له حضور لافت في هذه المناسبات الشعبية، بدأ حمو بيكا بغناء لون شعبي يسمى بالمهرجانات ويحظى هذا النوع من الغناء بجمهور كبير في مصر والعالم العربي.

المعروف ان هناك  الكثير من الفنانين الذين حصلوا على شهرة كبيرة ويعتبروا شركاء للفنان حمو بيكا في النجاح الذي حققه خلال مشواره الفني، ومن هؤلاء الفنانين، الفنان المصري حسن شاكوش، والفنان المصري عمر كمال، وغيرهم من الفنانين الذين حققوا شهرة كبيرة في الفترة الأخيرة.

أعمال حمو بيكا

قدم الفنان حمو بيكا الكثير من الأعمال الفنية، والأغاني عبر قناته الشخصية في اليوتيوب، ومن هذه الأغاني التي حققت نجاحاً كبيراً في مصر والعالم العربي، وتصدرت الترند في مواقع التواصل الإجتماعي أغنية رفقة شريكيه حسن شاكوش وعمر كمال أغنية رب الكون ميزنا بميزة، حيث تعتبر هذه الأغنية هي شرارة الشهرة بالنسبة لهذا الثلاث.