حقيقة القبض علي مغتصب حفر الباطنن، بعد ان ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بفيدو لاحد الشباب يغتصب طفل في حفر الباطن، سارع الكثير من المهتمين لمعرفة التافصيل والحقيقة حول اعتقاله، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي حقيقة القبض علي مغتصب حفر الباطن.

حقيقة القبض علي مغتصب حفر الباطن، المعروف انه قد سادت حالة من الهلع والاستياء بين سكان مدينة حفر الباطن وذلك بسبب “مغتصب الحفر”، والذي قام بنشر صورة عبر تطبيق المراسلة الفوري “واتسآب” يُظهر فيها قيامه بجريمة اغتصاب ضد الأطفال الأبرياء، ومجاهرته بجريمته علنًا.

من هو مغتصب حفر الباطن

حقيقة القبض علي مغتصب حفر الباطن

حيث انه وكما رصدنا في الايام الاخيرة فانه ولا تتهاون حكومة المملكة بمعاقبة أي شخص يتطاول على أمنها وأمن مواطنيها ومقيميها، ويلحق بهم أي نوع من أنواع الأذى والضرر، ولعل العقوبة تكون أشد بمن ينال من الأطفال، ويسلب منهم براءتهم وأمنهم.

حقيقة القبض علي مغتصب حفر الباطن

وعن حقيقة القبض علي مغتصب حفر الباطن، فانه قد تم القبض علي هذا الشاب من قبل الشرطة في حفر الباطن وتم تحويلة للنيابة العامة لمزيد من التحقيقات وحبسه، كما وقالت وزارة الداخلية انها تتعامل بحزم مع كل من تسول له نفسه بفعل تلك الافعال الغير اخلاقية والتي تتعارض مع ديننا.