الرئيسية / اخبار الباشا / من هو الشاعر شهاب محمد

من هو الشاعر شهاب محمد

من هو الشاعر شهاب محمد، بعد ان تداول عدد من المغردون علي مواقع التواصل الاجتماعي اليوم بخبر وفاة الشاعر الفلسطيني شهاب محمد، سارع الكثير من المهتمين لمعرفة هذا الشاعر، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي من هو الشاعر شهاب محمد.

ومن ناحيتها فقد اعلنت وتحدثت ونعت وزارة الثقافة الفلسطينية الشاعر شهاب محمد أمين سر الاتحاد العام للكتاب والأدباء الفلسطينيين، وعضو أمانته العامة، الذي وفاته المنية صباح اليوم الجمعة الموافق 11/2/2022 عن عمر ناهز 70عاما.

ومن ناحيته فقد قال الوزير احالي للثافة في فلسطين، الدكتور عاطف أبو سيف الثقافة إن “الثقافة الفلسطينية تخسر شاعرا وعلما من أعلامها وفارسا من مثقفيها الذي كرسوا حياتهم وتاريخهم وأدبهم وكلمتهم من أجل فلسطين وخلاصها وحريتها وحرية شعبنا”.

من هو الشاعر شهاب محمد

ومن ناحيته فقد تابع اليوم الوزير أبو سيف، أن “شهاب محمد يعتبر من الأدباء الذين حملوا البندقيه والقلم على طريق الحرية والاستقلال، ورهنوا فكرهم وعيهم من أجل مستقبل أفضل وحياة حرة للأجيال، وهذا ما كرسه من خلال أدواره الوظيفية الرسمية وغيرها في حركة النضال الوطني الفلسطيني”.

وعن من هو الشاعر شهاب محمد، فان شهاب يعتبر احد الشعراء الفلسطينيين والذي له عدد من القصائد الشعرية، وقد تخصص شهاب في شعره علي الشعر الوطني والذي له العديد من القصائد الوطنية الشهيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.