ما سبب وفاة الفنانة يفغينيا بريك، بعد ان تصدر هاشتاق الفنانة الروسية بريك علي شبكة الانترنت وعلي مواقع التواصل الاجتماعي في روسيا والعالم، فان الكثير من محبيها يود ان يعرف ما هو سبب الوفاة المفاجئة، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما سبب وفاة الفنانة يفغينيا بريك.

وقبل ان نضعكم مع سبب الوفاة نود ان نطلعكم علي تعريف ونبذه عن تلك الفنانة الشابة، حيث وتعتبر بريك فنانة معروفة شاركت في أعمال كثيرة تركت أثرا كبيرا لدى المتابع الروسي وبقية بلدان الاتحاد السوفيتي السابق مثل مسلسل оттепель “الذوبان” وأفلام كثيرة على سبيل المثال لا الحصر стиляги “الرجال المهذبون” و”غيوغراف غلوبوس بروبيل”.

سبب وفاة الفنانة يفغينيا بريك

وعن سبب وفاة الفنانة يفغينيا بريك، فقد كشفت المصادر الروسية اليوم انه قد توفيت الممثلة الروسية يفغينيا بريك عن عمر ناهز 40 عاما وفق ما أعلن مصدر عائلي، كما وتابعت المصادر إن بريك توفيت بعد رحلة علاج طويلة داخل وخارج روسيا، مؤكدا أن سبب الوفاة ليس كوفيد 19.

سبب وفاة الفنانة يفغينيا بريك، وكانت في وقت سابق قد قالت الممثلة يوليا أوغ ان بريك كانت تخضع للعلاج من مرض السرطان، والذي تعاني منه منذ عدة سنوات حتي وافتها المنية اليوم في احدي المشافي الروسية، كما وتحدثت عن الكثير من انجازاتها في مجال الفن.