تعليق زوجة ابو جبل علي تصريحاته مع مني الشاذلي، بعد ان ضجت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم بخبر طلاق ابو جبل عن زوجته الجزائرية، سارع الكثير من المهتمين لمعرفة تفاصيل وتعليق زوجته علي هذا الطلاق، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي تعليق زوجة ابو جبل علي تصريحاته مع مني الشاذلي.

ومن خلال حلقة لمني الشاذلي علي قناة سي بي سي كان محمد أبوجبل، قد رد على سؤال حول حالته الاجتماعية خلال مقابلة مع الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة CBC المصرية، قائلا: “الحالة الاجتماعية فيها مشاكل كتيرة”، في تأكيد لما تردد عن وقوع خلافات مع زوجته، دون حدوث الانفصال بشكل رسمي.

تعليق زوجة ابو جبل علي تصريحاته مع مني الشاذلي

ومن ناحيتها فقد ردت الجزائرية سمارة يحيى، زوجة محمد أبوجبل، وملكة جمال العرب لعام 2019 على تلك التصريحات، في منشور مطول عبر صفحتها بموقع “أنستقرام”، مؤكدة أنها كانت تعتقد أن زوجها أذكى من أن يتحدث حول علاقتهما الزوجية في برنامج تلفزيوني.

هذا وتابعت زوجته، “من فترة وأنا مقفلة على الموضوع وكاظمة غيضي في قلبي لأن أولا الموضوع شخصي وثانيا أنا لست من يستغل المشاكل حتى يطلع بيها trend وثالثا احتراما لكلا العائلتين لكن للأسف الطرف الثاني تفكيره كان غير تفكيري، توقعت منه إجابة أذكى بكثير من تلك الإجابة، وطريقة أحسن من تلك الطريقة”.