حقيقة الافراج عن شادي سرور، بعد ان تم نشر فيديو جديد لليوتيوبر المصري والمعتقل منذ عام شادي سرور علي مواقع التواصل الاجتماعي، سارع الكثير من محبي ومتابعي شادي لمعرفة الحقيقة حول الافراج عنه، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي حقيقة الافراج عن شادي سرور.

هذا وقد تم اعتقال الفنان واليوتيوبر المصري شادي سرور قبل عام من الان بعد ان انتقد الحكومة المصرية والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي من خلال فيديو نشره علي صفحته علي مواقع التواصل الاجتماعي، والذي ادي الي اعتقاله بعد ان وصل الي مطار القاهرة قادا من الولايات المتحدة الامريكية.

حقيقة الافراج عن شادي سرور

وعن حقيقة الافراج عن شادي سرور، فانه ومن خلال متابعتنا وكما كشفت المصادر الخاصة لموقع اسال الباشا فانه لحتي الان لا يزال شادي سرور معتقل في السجون المصرية وانه تم توجيه له عدد من التهم، وان الجكم علي شادي سرور بات قريبا لمعرفة عدد السنوات التي سيقضيها في السجون.

من هو شادي سرور

وعن من هو شادي سرور، فاننا نود ان نقدم لكم نبذه عن هذا اليوتيوبر، حيث ويعتبر شادي سرور هو فنان وممثل ويويتبر مصري يبلغ من العمر 26 عاما، اشتهر علي منصات التواصل الاجتماعي بفيديوهاته الكوميدية واصبح مصدر الهام للعديد من الشباب في الوطن العربي.