تغطية مباراة ليفربول وليستر سيتي، حيث سنكون معكم في تغطية مباراة كبيرة الليلة في الدوري الانجليزي الممتاز بين نادي ليفربول صاحب اللقب ونادي ليستر سيتي، حيث ويطمح فيها النادي الاحمر الانجليزي في تحقيق الفوز والاقتراب من الصدارة في الدوري الانجليزي.

ومن خلال متابعتنا فانه يعود النجم المصري محمد صلاح لقيادة هجوم نادي الاحمر ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غيابه عن مباريات فريقه السابقة لتواجده في صفوف منتخب مصر لخوض بطولة كأس أمم أفريقيا التي حصد فيها الميدالية الفضية.

مباراة ليفربول بعد عودة الدوليين

تغطية مباراة ليفربول وليستر سيتي، الجدير بالذكر انه وعن عودة محمد صلاح إلى صفوف ليفربول قال يورجن كلوب: «الطريقة التي خسر بها منتخب مصر بها البطولة صعبة جدًا وهذا ما يشعر به محمد صلاح، لقد تحدثت معه هو سعيد بالعودة إلى ليفربول، ولكنه يشعر بخيبة أمل كبيرة».

تغطية مباراة ليفربول وليستر سيتي

المعروف انه و يحتل فريق ليفربول المركز الثاني في ترتيب قائمة الدوري الانجليزي برصيد 48 نقطة حققهم خلال منافسة مسابقة الدوري الانجليزي فقد حقق خلال جولات الدوري الانجليزي الفوز في 14 مباريات وسيطر التعادل علي 6 مباريات، وتلقي هزيمة في أثني من مباراة الدوري. مباشر ليفربول.