من هو معلق مباراة الهلال وتشيلسي بكأس العالم للأندية 2022 ، ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني من هو معلق مباراة الهلال وتشيلسي ضمن نصف نهائي كأس العالم للأندية والتي ستقام مساء اليوم على أرضية استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

معلق مباراة الهلال وتشيلسي

ويسعى نادي الهلال السعودي بطل دوري أبطال آسيا الى تخطي عقبة البلوز تشيلسي عندما يقابله مساء اليوم على أرضية ستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة والوصول الى نهائي كأس العالم للأندية.

ونجح الهلال في الفوز على فريق الجزيرة الإماراتي في افتتاحيات كأس العالم للأندية بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف وحيد، ويمني النفس في مواصلة الانتصارات والوصول الى المبارة النهائية ومحاولة الفوز بلقب كأس العالم للاندية للمرة الأولى في تاريخه.

من جانبه يدخل تشيلسي الفائز بلقب دوري ابطال أوروبا الى الفوز على فريق الهلال الذي يقدم مستويات كبيرة سواء محلياً أو قارياً ويعد من أكبر اندية القارة الآسيوية.

من هو معلق الهلال وتشيلسي

سيكون عشاق كرة القدم على موعد مع الإثارة والمتعة عند مشاهدة مباراة الهلال وتشيلسي والتي سيكون كل من فهد العتيبي وعلي سعيد الكعبي معلقين على أحداث ومجريات اللقاء ضمن المباراة التي ستقام على قناة SSC7 HD وقناة Abu Dhabi Sport Extra.

موعد مباراة الهلال وتشيلسي والقنوات الناقلة:

ستقام مباراة الهلال وتشيلي اليوم الأربعاء 9 فبراير 2022 على قناة SSC7 HD وقناة Abu Dhabi Sport Extra الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.