ما سبب وفاة رحيمة المسافر ؟ .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني سبب وفاة رحيمة المسافر والتي توفيت اليوم الأربعاء حيث تساءل المغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب وفاة رحيمة المسافر في احد المشافي الخليجية.

سبب وفاة رحيمة المسافر

توقيت رحيمة المسافر بعد صراع مرير مع المرض، حيث رحلت عن عالمنا الناشطة العُمانية رحيمه المسافر، التي اشتهرت بالعمل الخيري الذي كانت لا تمل منه أبداً. كما أنها واحدة من الشخصيات البارزة والرموز المعروفة في ولاية “السيب”، ونجحت في أن تصل بجمعية الرحمة إلي مكانة أخري في قلوب المواطنون بسلطنة عُمان. وأطلق عدد كبير من المستخدمون والنشطاء علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، هاشتاج رحيمة المسافر في ذمة الله، ودعا بها المئات بالرحمة والمغفرة، كونها كانت خير مثل ونموذج مشرف للمرأة العُمانية.

تعتبر رحيمة المسافر من الشخصيات البارزة في السلطنة علي مستوى العمل الخيري، تم تكريمها أكثر من مرة من السلطات العُمانية أثر الأعمال الخيرية التي تنشط بها علي كافة الولايات. حيث كُرمت في عيد المرأة العُمانية، كما كرمها التعاون الخليجي بوسام العمل الخيري. بالإضافة إلي ذلك أجريت معها من قبل لقاءات تلفزيونية مختلفة لصالح فضائية معروفة في الخليج.

وكتب بوقابوس الحجري معلقاً :”حمة الله تغشاها وربي يثبتها عند السؤال ويأجرها خيرا عن كل أعمالها الخيرية وما بذلته وربي يصبركم على فراقها. أم ساره فقيدة وطن وليست فقيدتكم”. وقال محمد الكندي مغرداً :”من يزرع الخير يبقى عطائه ممتداً بين الأرض والسماء، عظم الله أجركم في وفاة سيدة العطاء #رحيمة_المسافر رئيسة جمعية الرحمة لرعاية الأمومة والطفولة، وأدعو الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته”.