موعد مباراة الاهلي وبالميراس مباشر، ينتظر الملايين من عشاق النادي الاهلي المصري وعشاق الكرة العربية بشكل عام، اللقاء المصيري للنادي الاهلي المصري اليوم في بطولة كاس العالم للاندية عندما يواجه بطل قارة امريكا الجنوبية بالميراس، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نقدم لكم تفاصيل مشاهدة مباراة الاهلي وبالميراس مباشر.

هذا وقد حقق النادي الاهلي الفوز الاول في البطولة علي نادي منتيري المكسيكي في افتتاح البطولة بهدف نظيف عن طريق المدافع المصري محمد هاني، والذي جعل الاهلي يتاهل الي نصف نهائي كاس العالم للاندية والتي تقام في الامارات العربية المتحدة.

مباراة الاهلي وبالميراس

ومن ناحية اخري فان النادي الارجنتيني هو الاخر يطمح في تحقيق الفوز الثأر من النادي الاهلي المصري بعد ان فاز عليه العام الماضي في بطولة كاس العالم للاندية والتي كانت في دولة قطر، والتي جعلت الاهلي يكون في المركز الرابع، وقد حقق انجاز كبير يحسب للاهلي وادارته.

موعد مباراة الاهلي وبالميراس مباشر

وعن موعد مشاهدة مباراة الاهلي وبالميراس مباشر، فانه وتذاع مباراة الأهلي وبالميراس في نصف نهائي مونديال الأندية عبر شاشة قنوات (ssc sports hd السعودية – أبوظبي الإماراتية – تطبيق قناة أبوظبي على الهاتف المحمول في مصر والإمارات والكويت) بتعليق صوتي للمعلق الشهير “فارس عوض“.

الجدير بالذكر انه قد أسندت قنوات شركة الرياضة السعودية ssc sports مهمة التعليق والوصف الصوتي لمباراة الأهلي وبالميراس للمعلق الرياضي “جعفر الصليح“.