ما سبب وفاة الفنان جرير منصور، بعد ان تم الاعلان رسميا اليوم عن وفاة الفنان المصري الشهير جرير منصور، سارع الكثير من عشاق هذا الفنان لمعرفة تفاصيل وحقيقة الوفاه، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما سبب وفاة الفنان جرير منصور.

وفي بداية مقالنا نود ان نقدم لكم تفاصيل ونبذه عن حياه هذا الفنان القدير، حيث يعتبر جرير منصور هو ممثل مصري معروف ومشهور عمل لعدة سنوات في المجال الفني وقدم مجموعة من الأعمال الناجحة، وبجانب مهنته في الفن حيث كان بطل للجمهورية المصري وأفريقيا في السباحة كونه من عائلة رياضية معروفة.

سبب وفاة الفنان جرير منصور

الجدير بالذكر أنه استطاع الحصول على الحزام الأسود في الجودو واحترف أيضاً رياضة الملاكمة في الولايات المتحدة الأمريكية لمدة عامين كاملين، ابتدأ منصور الدخول لعالم الفن والتمثيل من خلال الأعمال السينمائية التي كانت بجانب أشهر الفنانين منهم حسين فهمي وميرفت أمين ومحمود ياسين وغيرهم، وسجل أول عمل درامي له في مسيرته الفنية فيلم أسياد وعبيد في العام 1978.

حقيقة وفاة الفنان المصري جرير منصور

هذا وعن حقيقة وفاته فقد تداولت عدد كبير من الأخبار في الساعات الأخيرة تدور حول وفاة الممثل والفنان المصري المشهور جرير منصور عبر كافة منصات السوشيال ميديا، ليتم التأكد من الخبر بعدما قامت عدة مصادر اعلامية محلية مصرية بالإعلان وبشكل رسمي عن وفاته، وقام الكثير من نجوم الفن المصري بنعيه بعبارات الحزن والأسى سائلين المولى عزوجل أن يغفر له ويرحمه.

أعمال الفنان جرير منصور

وعن اعماله الفنية فانه شارك الفنان في مجموعة أعمال فنية مصرية متنوعة ما بين المسلسلات الدرامية والأفلام السينمائية، واستطاعت تحقيق نجاح وشهرة واسعة وكبيرة، حيث استطاع تجسيد الشخصية المقدمة له بكل سهولة وكان يبدع في تقديم الدور المتعلق فيه، وفيما يلي سنقدم لكم أبرز أعماله الفنية:

  • أفلام سينمائية:
  1. فيلم ورقة شفرة.
  2. فيلم مش مهم العنوان.
  3. فيلم أمير الظلام.
  4. فيلم الانسان يعيش مرة، بجانب الفنان الكبير عادي امام.
  5. فيلم انتحار صاحب الشقة.
  6. فيلم مش مهم العنوان.
  7. فيلم أسياد وعبيد.
  8. فيلم رجب فوق صفيح ساخن.
  • مسلسلات درامية:
  1. مسلسل الهرم الرابع.
  2. مسلسل رحيم.
  3. مسلسل امرأة في ورطة.
  4. مسلسل المرافعة.
  5. مسلسل الصفعة.
  6. مسلسل أزمة سكر.
  7. مسلسل أغلى من حياتي.
  8. حواكة بوت.