ديانة ساديو ماني مسلم ام مسيحي، بعد ان حصدت السنغال كاس امم افريقيا علي حساب المنتخب المصري، لاول مرة في تاريخا، سارع الكثير من عشاق السنغال والمنتخب السنغالي، لمعرفة ديانة الكثير من اللاعبين ومن بينهم القائد ساديو ماني، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نقدم لكم ديانة ساديو ماني مسلم ام مسيحي.

هذا وكما تابعنا في موقع اسال الباشا ديانات كافة المشاهير حول العالم، فاننا نود ان نقدم لكم الديانة الرسمية لنجم نادي ليفربول ونجم السنغال ساديو ماني، حيث انه وكما نعلم يعتنق الديانة الاسلامية، ويصوم في كل عام، ويتبرع بجزء من راتبه للفقراء المسلمون حول العالم.

ديانة ساديو ماني مسلم ام مسيحي

هذا وقد وحصل سانتو ماني على المركز الرابع في جائزة الكرة الذهبية، وهو خامس أفضل لاعب في العالم من قبل الفيفا، حيث سجل 27 هدفا في 81 مباراة، بالاضافة الا انه ويعتبر ساديو ماني من افضل لاعبي العالم، وافصل لاعبي افريقيا في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

ماني مسلم ام مسيحي

الجدير بالذكر انه قد انطلق وبدأ ماني مسيرته الاحترافية مع ميتز في الدوري الفرنسي الدرجة الثانية بسن التاسعة عشر، لكنه غادر بعد موسم وحيد للانضمام إلى ريد بول سالزبورغ النمساوي في 2012 مقابل رسوم انتقال بلغت 4 ملايين يورو، وفاز بلقبي الدوري والكأس المحليين في موسم 2013–14.