حقيقة طلاق ابو جبل من زوجته الجزائرية، بعد ان دونت مواقع الاخبار ومواقع التوصل الاجتماعي اليوم خبر انفصال وطلاق ابو جبل عن زوجته الجزائرية، سارع الكثير من عشاق هذا الحارس لمعرفة الحقيقة، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي حقيقة طلاق ابو جبل من زوجته الجزائرية.

ومن خلال متاعتنا فانه قد ضج خبر انفصال وطلاق اللاعب المصري أبو جبل لزوجته من بعد خسارة المنتخب المصري امام السنغال في كأس امم افريقيا، وذلك فسره الكثير من الناس بعد ان الغى الصداقة مع زوجته على جميع حساباته الشخصية، وازال جميع الصور التي تجمعهم، مما اثار فضول الكثير من الناس ليبحثوا عن سبب هذه التعديلات.

حقيقة طلاق ابو جبل من زوجته الجزائرية

وعن حقيقة طلاق ابو جبل من زوجته الجزائرية، فان العلاقة بينهم كانت متوترة في الفترة الأخيرة مما اثبت ذلك للجمهور، ولكن هذل هذا الخبر صحيح ام إشاعة هذا ما سنعرفه في الفقرة التالية.

حقيقة طلاق أبو جبل حارس الزمالك

الجدير بالذكر انه قد انتشر خبر طلاق حارس منتخب الزمالك أبو جبل والملقب بجاباسكي بعد خسارة منتخب الزمالك المصري امام السنغال، ولكن سرعان ما نفى الخبر مصادر مقربة من اللاعبن وأكد انهم يعيشان حياة زوجية سعيدة ونفى ذلك الخبر داعيا الناس لعدم الخوض في الأكاذيب والتأكد قبل بث الإشاعة والتأكد منها، وقال ان تلك الإشاعات ما هي الا لجمع الموال وحصدها على غير علم