تفاصيل وفاة الطفل هيثم حيدر في ليبيا، بعد ان ضجت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم بخبر وفاة الطفل الليبي هيثم حيدر، سارع الكثير من المهتمين لمعرفة تفاصيل هذه الوفاة المفاجئة، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نقدم لكم تفاصيل وفاة الطفل هيثم حيدر في ليبيا.

ومن خلال متابعتنا المتواصلة لهذه الحادثة، كشفت لنا المصادر ان قد تحث اليوم والد الطفل في منشور على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إنه يبحث عن ابنه الذي فقده في وقت سابق، ولا يعرف وجهته ولا مصيره، ليتبين لاحقا أنه سقط في البئر، وفارق الحياة على إثر ذلك.

تفاصيل وفاة الطفل هيثم حيدر في ليبيا

وعن تفاصيل وفاة الطفل هيثم حيدر في ليبيا، فانه قد تفاعل نشطاء مع حادثة وفاة الطفل الليبي هيثم، من منطقة دريانه في بنغازي، مستذكرين حادثة وفاة الطفل المغربي ريان، الذي بقي 5 أيام داخل بئر في منطقة شفشاون المغربية، والتي ادت الي وفاته.

الجدير بالذكر انه وفي وقت سابق من الان قد اولعت وشغلت عملية إنقاذ ريان، البالغ من العمر 5 سنوات، والعالق في منتصف بئر عمقها 60 مترا ولا يتجاوز قطرها 30 سم، في ضواحي مدينة شفشاون، بشمال المغرب، شغلت العالم أجمع، حيث تم انقاذه ولكنه لم يكن علي قيد الحياة.