تغطية مباراة مانشستر يونايتيد وبيرنلي، حيث مياراة قوية تجمع الليلة بين مانشستر يونايتيد وبيرنلي في اطار منافسات الدوي الانجليزي الممتاز، حيث ومن خلالها يسعى نادي مانشستر سيتي إلى عبور عقبة برينتفورد لتوسيع الفارق مع ليفربول وتشيلسي أصحاب المركزين الثاني والثالث.

هذا وفي الجانب الآخر يسعى نادي برينتفورد إلى الخروج من نفق الهزائم المظلم، حيث فشل في تحقيق الفوز في الدوري الإنجليزي الممتاز في أخر 4 مباريات، فانه ويحتل نادي مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 57 نقطة، فيما يأتي برينتفورد في المركز الـ 14 برصيد 23 نقطة.

ما هو موعد مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد

وعن موعد مباراة انشستر ومبيرنلي في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ، فانه يحتضن ملعب الاتحاد مواجهة مانشستر سيتي ضد برينتفورد، يوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الـ 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي يحتل الصدارة فيه نادي مانشستر سيتي.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد

الجدير بالذكر انه وتنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية، كما وينتظر الملايين من عشاق النادي الاحمر الي تحقيق الفوز للتقدم في جدول ترتيب الدوري.