موعد وتوقيت مشاهدة مباراة السنغال ومصر اليوم بث مباشر، مع اقتراب مباراة النهائي بين مصر والسنغال في امم افريقيا 2022، سارع الكثير من عشاق الكرة العربية والكرة المصرية بشكل خاص، لمعرفة تفاصيل اكثير عن تلك المباراة ، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي مشاهدة مباراة السنغال ومصر اليوم بث مباشر.

وعن مشاهدة مباراة السنغال ومصر اليوم بث مباشر، فانه وستكون المواجهة الحاسمة على اللقب القاري هي الأولى من ثلاث مباريات تجمع المنتخبين، إذ سيلتقيان مجدداً في مباراتي ذهاب وإياب أواخر آذار/مارس المقبل في الدور الأخير من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022.

توقيت مباراة السنغال ومصر اليوم

هذا وكما رصدنا فقد يدخل المنتخب المصري بقيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المباراة الختامية “منهكاً” بعد خوضه “ثلاث مباريات نهائية قبل الأوان” في الأدوار الإقصائية، وكلها امتدت إلى شوطين إضافيين، فقد افتتح صلاح ورفاقه منافسات البطولة بخسارة أمام نيجيريا بهدف وحيد، ثم حققوا فوزين متتاليين بالنتيجة عينها (1-صفر) على غينيا بيساو والسودان.

الجدير بالذكر انه قد كانت القمة الأولى في ثمن النهائي ضد ساحل العاج حين فاز المصريون بركلات الترجيح 5-4 بعد التعادل السلبي في الوقتين الأصلي والإضافي، ثم قاد صلاح منتخب بلاده لحسم القمة العربية مع المغرب في ربع النهائي بتسجيله هدفاً في الوقت الأصلي وصناعته آخر في الوقت الإضافي لمحمود حسن “تريزيغيه”، بعدما تقدم “أسود الأطلس أولاً من ركلة جزاء عبر سفيان بوفال في الدقيقة السابعة.

موعد مباراة مصر والسنغال في نهائي كأس أمم أفريقيا 2022

وعن موعد وتوقيت مشاهدة مباراة السنغال ومصر اليوم ، فانه وسيكون موعد مباراة مصر والسنغال في نهائي كأس أمم أفريقيا هو الأحد 6 فبراير/ شباط 2022، كما انه وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت الجزائر والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال؟

يمكن مشاهدة مباراة مصر والسنغال من خلال باقة ماكس المدفوعة المقدمة من قنوات “بي إن سبورتس”، وتذاع مباريات كأس أمم أفريقيا على قناتي beIN SPORTS MAX 1 وbeIN SPORTS MAX 2.