من هو معلق مباراة الهلال والجزيرة علي قناة ابو ظبي، مع اقتراب المباراة الكبيرة في بطولة كاس العالم للاندية بين النادي الازرق السعودي الهلال ونادي الجزيرة الاماراتي، سارع الكثير من عشاق الكرة العربية والكرة الخليجية للبحث عن معلق هذه المباراة، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي من هو معلق مباراة الهلال والجزيرة علي قناة ابو ظبي.

من هو معلق مباراة الهلال والجزيرة علي قناة ابو ظبي، المعروف انه وكما رصدت شبكة اسال الباشا فانه وسيكون فريقا الهلال السعودي والجزيرة الإماراتي، على موعد مع مواجهة قوية في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية مساء الأحد والشاعة السادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

من هو معلق مباراة الهلال والجزيرة علي قناة ابو ظبي

وعن من هو معلق مباراة الهلال والجزيرة علي قناة ابو ظبي، فان المعلق علي تلك المباراة سيكون علي سعيد الكعبي علي قناة ابو ظبي ومباراه الهلال والجزيرة في كاس العالم للاندية، حيث انه ويطمح ويسعى الفريقان للفوز بالمباراة من أجل التأهل إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية ومواجهة تشيلسي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل والتي ستكون مباراة تاريخية لاحد الناديين.

موعد مباراة الجزيرة والهلال في كأس العالم للأندية 2021

وعن موعد مباراة الجزيرة والهلال في كأس العالم للأندية 2021، فانه ويلتقي فريقا الهلال والجزيرة، يوم الأحد 17 فبراير/شباط، على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة.