مشاهدة مباراة الهلال والجزيرة في كاس العالم للاندية، بعد ان اقترب موعد اللقاء بين نادي الهلال السعودي ونادي الجزيرة الاماراتي، سارع الكثير من المحبين لهذين النادين لمشاهدة اللقاء، ولذلك عبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي مشاهدة مباراة الهلال والجزيرة في كاس العالم للاندية.

هذا ويلعب نادي الهلال السعودي هذه البطولة لانه الحاصل علي بطولة دوري ابطال اسيا العام الماضي، اما نادي الجزيرة الاماراتي فانه يلعب المباراة الافتتاحية لهذه البطولة لانه صاحب المركز الاول في الدوري الاماراتي في الموسم الماضي وان الامارات هي المنظم لهذه البطولة.

مباراة الهلال والجزيرة

وبهذا الصدد نود ان نقدم لكم تعريف عن تلك البطولة الكبيرة، حيث وتعتبر ـبطولة العالم للأندية (في نسختي 2000 و2005) هي بطولة كرة قدم دولية أحدثها الاتحاد الدولي لكرة القدم لتعوض مسابقة كأس الإنتركونتيننتال، كما وينظم البطولة الاتحاد الدولي لكرة القدم وتجمع أفضل أندية العالم الفائزة بدوري الابطال في قارتها في بطولة واحدة.

كاس العالم للاندية 2022

الجدير بالذكر انه وسيكون فريقا الهلال السعودي والجزيرة الإماراتي، على موعد مع مواجهة قوية في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية مساء الأحد، كما انه ويسعى الفريقان للفوز بالمباراة من أجل التأهل إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية ومواجهة تشيلسي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل.

موعد مباراة الجزيرة والهلال في كأس العالم للأندية 2021

وعن موعد تلك المباراة الكبيرة المنتظرة فانه ويلتقي فريقا الهلال والجزيرة، يوم الأحد 17 فبراير/شباط، على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والجزيرة في كأس العالم للأندية 2021؟

يمكن متابعة المباراة داخل السعودية عن طريق قنوات SSC والتي تنقل البطولة بشكل حصري في المملكة.
كما تنقل قناة أبو ظبي إكسترا البطولة عبر تطبيق AD Sports.

المباراة

الموعد

القنوات الناقلة

الملعب

الهلال – الجزيرة

الأحد 6 فبراير 2022،
20:30 الإمارات، 18:30 مصر، 19:30 السعودية

SSC
AD Sports Extra

استاد محمد بن زايد