من هو معلق مباراة مصر والسنغال، بعد ان فاز المنتخب المصري يوم امس علي منتخب الكايرون وصاحب الارض والجمهور سارع الكثير من محبي وعشاق الكرة المصرية والعربية، لمعرفة المعلق الذي سيعلق المباراة النهائية من البطولة الافريقية، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي من هو معلق مباراة مصر والسنغال.

ومن خلال متابعتنا المتواصلة عبر موقع اسال الباشا فقد كشفت المصادر من قلب قناة البي ان سبورت، انه وسيكون معلق مباراة مصر والسنغال في نهائي بطولة أمم إفريقيا المقامة في الكاميرون، والتي تختتم منافستها الأحد المقبل، حيث تقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في التاسعة مساء غد السبت، بين منتخبي الكاميرون وبوركينا فاسو.

معلق مباراة مصر والسنغال

وعن من هو معلق مباراة مصر والسنغال في النهائي، حيث ان مباراة مصر والسنغال تقام في التاسعة مساء الأحد المقبل، ومن المقرر إذاعة المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 Max ويعلق عليها علي محمد علي، وتقام المباراة على ملعب أوليمبي بالعاصمة الكاميرونة ياوندي.

من معلق نهائي افريقيا

الجدير بالذكر انه ووضمن مشوار منتخب الفراعنة ببطولة أمم إفريقيا لعب المنتخب المصري في هذه البطولة الكبيرة 6 مباريات حتى الآن، بالاضافة الا انه قد جاءت البداية صادمة عقب الخسارة أمام منتخب نيجيريا بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات