من هو معلق نهائي امم افريقيا 2022، بعد ان تم الاعلان عن موعد لقاء النهائي لبطولة امم افريقيا 2022 في الكاميرون بين منتخب الفراعنة ومنتخب السينغال، سارع الكثير من محبي وعشاق الكرة المصرية لمعرفة من هو معلق هذا النهائي، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي من هو معلق نهائي امم افريقيا 2022.

وكما رصدنا في موقع الباشا، فانه قد كشفت اليوم شبكة قنوات بين سبورتس القطرية عن من الذي سيتولي مهمة التعليق عن احداث مباراة مصر والسنغال الذي ستجمع بين المنتخبين في نهائي بطولة امم افريقيا 2021 لكرة القدم، ونعرض من خلال موقعنا اسم المعلق الذي وقع عليه الاختيار، بعدما زاد بحث الجماهير عن المعلق لمتابعة المباراة المتوقع انها تكون علي مستوي عالي بصوته.

من هو معلق نهائي امم افريقيا 2022

وعن من هو معلق مباراة مصر والسنغال في النهائي، حيث ان مباراة مصر والسنغال تقام في التاسعة مساء الأحد المقبل، ومن المقرر إذاعة المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 Max ويعلق عليها علي محمد علي، وتقام المباراة على ملعب أوليمبي بالعاصمة الكاميرونة ياوندي.

من معلق نهائي افريقيا

الجدير بالذكر انه ووضمن مشوار منتخب الفراعنة ببطولة أمم إفريقيا لعب المنتخب المصري في هذه البطولة الكبيرة 6 مباريات حتى الآن، بالاضافة الا انه قد جاءت البداية صادمة عقب الخسارة أمام منتخب نيجيريا بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات