عملية انقاذ الطفل ريان الكثير من المهتمين وبعد ان اصبح الطفل المغربي ريان تردنا في مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي، يود ان يعرف اخر التفاصيل حول عملية الانقاذ، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي تفاصيل مشاهدة عملية انقاذ الطفل ريان بث مباشر.

كيفية مشاهدة عملية انقاذ الطفل ريان بث مباشر، حيث انه ووسط أجواء الترقب التي يعيشها الملايين ممن تأثروا بقصة الطفل المغربي ريان الذي سقط منذ أيام في بئر عميقة، تتواصل عمليات الإنقاذ التي تغطيها وسائل إعلام محلية في بث مباشر، من قلب المغرب.

عملية انقاذ الطفل ريان

عملية انقاذ الطفل ريان بث مباشر، فقد كشفت قبل قليل المصادر المتابعة لقصة الطفل ريان أن عمال الإنقاذ يقتربون من مكان الطفل العالق، ولا تزال فرق الانقاذ تحاول الوصول الي هذا الطفل الذي لع اكثر من يومين داخل البئر الذي يزيد كولة عن 100 متر، وقالت انهم اقتربوا من انهاء المهمة وانقاذ الطفل.

اخبار انقاذ الطفل ريان

عملية انقاذ الطفل ريان بث مباشر، ومن ناحيتها ف تنقل قناة “شوف تي في” المغربية على الإنترنت عبر صفحاتها على فيسبوك، بثا مباشرا على مدار الساعة لمستجدات الحفر وتتحدث بشكل مستمر مع أهالي القرية التي يسكن فيها ريان، ولا سيما أفراد من عائلته.