ما سبب وفاة الصحفي سمير حمتو، بعد ان تم تداول عدد من المغردون علي مواقع التواصل الاجتماعي اليوم خبر وفاة الصحفي الفلسطيني في قطاع غزة سمير حمتو، سارع الكثير من المهتمين لمعرفة الاسباب التي ادت الي هذه الوفاة، لذلك وعبر موقع اسال الياشا نود ان نطلعكم علي ما سبب وفاة الصحفي سمير حمتو.

وقبل ان نقدم لكم السبب نود ان نطلعكم علي نبذه تعريفية عن هذا الصحفي الكبير، حيث ويعتبر حمتو من أقدم الصحفيين في قطاع غزة، وعمل في صحيفة الحياة الجديدة، ومراسلًا لعدة صحف عربية، إلى جانب العمل الأكاديمي وتقديم الدورات الصحفية لطلاب كليات الصحافة بجامعات غزة.

ما سبب وفاة الصحفي سمير حمتو

وعن ما سبب وفاة الصحفي سمير حمتو، فانه قد كشفت المصادر المقربة من لاصحفي الفلسطيني سير حمتو انه كان يعاني من مرض الم به قبل عدة سنوات ومات اليوم علي اثر هذا المرض اللعين، كما ونعي الصحفي الكثير من الزملاء والصحفين في قطاع غزة.

ما سبب وفاة الصحفي سمير حمتو، الجدير بالذكر ان سمير حمتو أيضًا يقدّم تحليلات في الشأن الإسرائيلي، وهو حاصل على ماجستير علوم سياسية من جامعة القدس في أبو ديس، وبكالوريوس الصحافة والإعلام من الجامعة الاسلامية، ويعد من نشطاء العمل الخيري في قطاع غزة.