ما سبب وفاة الشيخ حمود الديحاني، بعد ان ضجت قبل قليل مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بخبر وفاة الداعية والشيخ حمود الديحاني، سارع الكثير من المحبين والمهتمين لمعرفة التفاصيل والجقيقة، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما سبب وفاة الشيخ حمود الديحاني.

وكما رصدنا في موقع اسال الباشا فانه قد كشفت اليوم وسائل إعلام محلية في المملكة العربية السعودية انه قد توفي اليوم الشيخ والداعية حمود الديحاني وكان سبب وفاة الشيخ حمود الديحاني ، في إحدى مستشفيات مدينة الرياض، بعد معاناته مع المرض الذي الم به.

ما سبب وفاة الشيخ حمود الديحاني

ما سبب وفاة الشيخ حمود الديحاني ومن ناحية اخري فانه قد تحديثت تحدثت وسائل إعلام عن سبب وفاة الشيخ حمود الديحاني بعد صراع طويل مع المرض ، مشيرة إلى أن صلاة الجنازة ستقتصر على عدد من الأقارب والأصدقاء ظهر اليوم السبت الموافق 29/1.

نعي حمود الديحاني

ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي فقد غرد عيد الماموني:” رمز من رموز الدعوة.. قدوة في حسن الخُلق.. قدوة في علو الهمة.. أسس رحمه الله العديد من مشاريع الدعوة كمشروع صديق الخير ومشروع شباب الخير وساهم في تطوير العديد من الأنشطة والمشاريع الدعوية. رحمه الله”.