فيديو محمد ابن الشايب مدعي النبوة في الرياض يثير الجدل، فقد انتشر فيديو علي مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية اليوم، لشخص يدعي النبوة ضجت فيه مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي تفاصيل هذا الفيديو.

وفي بداية مقالنا نود ان نطرح لكم نبذه تعريفيه عن هذا الرجل، الذي ادعي النبوة، حيث و يعتبر محمد بن الشايب هو أحد الشعراء المعروفة على أراضي المملكة العربية السعودية، والذي لديه الأسلوب البلاغي المحترف في الكتابة، بدأ بنشر أشعار هو كاتبها عن طريق الجلسات العامة والمحافل المملكة العربية السعودية، كما يعتبر من الشخصيات ذات بلاغة وطلاق اللسان العربي وخاصة الشعر السعودي.

مدعي النبوة في الرياض

وعن عمره فانه ويبلغ من العمر الثلاثين عاماً أي أنه يعتبر من مواليد الثمانينيات تقريباً، وهو يحمل الجنسية السعودية، كما أنه ينتمي الى إحدى العائلات العربية المعروف عنها بحبها للشعر، والتي تحوي العديد من العلماء الكبار ومنهم الشيخ أحمد بن عبد الله بن محمد بن علي الشايب العمراني.

سبب إلقاء القبض على محمد بن الشايب

فيديو محمد ابن الشايب مدعي النبوة في الرياض يثير الجدل الجدير بالذكر انه وتم نشر خبر إلقاء القبض على الشاعر محمد بن شايب من قبل القوات العسكرية في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، وذلك في تاريخ اليوم السادس والعشرين من شهر يناير في عام 2022 ميلادي