رابط حجز تذاكر سينما الأندلس مول 2022 في السعودية، بعد ان تم الاعلان عن موعد افتتاح سينما الاندلس في المملكة العربية السعودية اليوم، فان الكثير من المهتمين يبحث عن كيفية الجثول علي التذاكر، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي طريقة ورابط حجز تذاكر سينما الأندلس مول 2022 في السعودية.

وفي بداية مقالنا نود ان نقدم لكم نبذه عن تلك السنما المقامة في المملكة العربية السعودية، حيث وتعتبر سينما الأندلس من أبرز الفعاليات التي توجد في المملكة العربية السعودية، وتعمل شركة موفي سينما التي تعد من أهم العلامات التجارية المحلية وتختلف الأسعار الخاصة بالتذاكر حسب المقعد والفيلم وما هو نوع وتوقيت الفيلم.

حجز تذاكر سينما الأندلس مول 2022 في السعودية

المعروف انه وتتراوح غالبية الأسعار ما بين 50 إلى 110 ريال سعودي، وهذا حسب ما صرح به المول، فتعمل دار السينما على عرض الكثير من لأفلام لكي يستطيع الفرد أن يختار الفيلم الذي يفضله ويميل له، بالاضافة الا انه ويتم حجز التذاكر المرادة بشكل إلكتروني ومن الممكن أ، تكون بشكل مباشر أو من خلال أبشر.

سينما الأندلس مول للأطفال

الجدير بالذكر انه وكانت بداية تأسيس سينما الأندلس مول مع بداية عام 2019م، وعملت دار السينما على اتاحة إمكانية الطفل مشاهدة العروض السينمائية المختلفة وافتتاح صالة خاصة بهم ويتم تحديد الأفلام والعروض حسب عمر الطفل، وتمت تسمية هذه الصالة باسم (كيدز)، وكانت هذه أول تجربة سينمائية توجد في المنطقة.

كيفية حجز تذاكر سينما الأندلس مول

وعن حجز تذاكر سينما الأندلس مول 2022 في السعودية، فانه و تسعى سينما الأندلس مول توفير الحجز إما بشكل مباشر أو إلكتروني ويكون الهدف منه توفير الوقت والجهد على الفرد، وتتم الحجز من خلال موقع رسمي مخصص للمنصة، ومن المكن الحضور بشكل مباشر لدار السينما وحجز التذاكر بما هو متوفر من شواغر قبل أن يبدأ الفيلم، وتعتبر الطريقة الإلكترونية للحجز من خلال الخطوات البسيطة التالية:

  • أول خطوة هي الدخول للموقع الرسمي المختص بسينما الأندلس مول ويكون من خلال الرابط التالي من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــا.
  • ثم بعدها يتم الدخول للقائمة المخصصة بالأفلام وذلك من خلال القائمة الرئيسية.
  • بعدها يتم العمل على تحديد ما هو الفيلم الذي تريد مشاهدته.
  • ثم قم باختيار المكان الخاص بدار السينما.
  • اعمل على تحديد ما هو الوقت الذي يناسبك لحضور الفيلم ويكون هذا من ضمن الخيارات التي تُحدد من قبل الموقع الرسمي لسينما الأندلس.
  • ثم قم بعدها بتحديد ما هو المقعد المناسب الذي تريد الجلوس عليه أنت أو عائلتك وأصدقائك من ضمن المقاعد الشاغرة والتي يم تحجز من قبل.
  • قم بتسديد المبلغ المالي المطلوب منك وهو عبارة عن قيمة الحجز بعد أن تعمل على تسجيل الدخول واختيار طريقة الدفع الملائمة لك.
  • حينها قم بالنقر على خيار موافق أمامك.
  • وأخر خطوة هي أن تقوم بالذهاب لحضور الفيلم في الوقت المحدد والجلوس على المقعد الذي اخترته من خلال الحجز.