من هو معلق مباراة السعودية وعمان في تصفيات قطر 2022، بعد ان تم الاعلان عن المعلق الرسمي للمباراة اليوم للمنتخب السعودي امام المنتخب العماني في تصفيات كاس العالم 2022 المقامة في قطر، سارع الكثير من المهتمين والمحبين للكرة السعودية لمعرفة من هو معلق مباراة السعودية وعمان في تصفيات قطر 2022، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي اسم المعلق.

هذا ويطمح المنتخب السعودي في هذه المباراة في الفوز وتحقيق الثلاث نقاط المهمة والتي ستأكد صدارته للمجموعة، كما انها ستؤكد تاهل المنتخب السعودي الي بطولة كاس العالم المقامة في قطر هذا العام، لذلك فان الجماهير واللاعبون سيكونون في اتم الاستعداد لهذه الموقعة الليلة.

مباراة السعودية وعمان

ومن ناحية اخري فهو الاخر المنتخب العماني يطمح في تحقيق الفوز وتحقيق نتيجة طيبة تمكنه من الوصول الي المراكز الاولي في المجموعة النارية التي تضم عدد من المنتخبات القوية من اهمها منتخب اليابان ومنتخب استراليا، لذلك فان لاعبو عمان في مهمة صعبة الليلة امام المنتخب السعودي.

معلق السعودية وعمان

وعن من هو معلق مباراة السعودية وعمان في تصفيات قطر 2022، فان قنوات بي ان سبورت والتي لها حق البث في هذه المباريات، عن المعلق الذي سيكون علي هذه المباراة، وهو فارس عوض المعلق الاماراتي الكبير، لذلك فان المعلق علي قنوات اس اس سي السعودية سيكون راسد الدوسري.