فيديو إعلان شاي خدير يثير ضجة في التواصل، حيث واصبح وسم مقاطعة شار خذير وسماً في مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، بعد الاعلان الاخير لهذه الشركة والذي كان فيه عدد من الفتيات يتراقصن، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي تفاصيل هذا الفيديو.

وفي بداية مقالنا نود ان نطلعكم علي نبذه عن تلك الشركة، حيث وتعد شركة شاي خضير هي إحدى الشركات الكبرى في المملكة العربية السعودية التي تنتج المشروبات الساخنة ، وقد تم تأسيسها عام 2018 ، حيث أجرى مالك شركة خضير داخل المملكة العربية السعودية مقارنة بين الدول التي تزرع وتنتج أوراقها. نباتات الشاي حيث اصدر عدة مقار من اجود انواع الشاي.

فيديو إعلان شاي خدير

الجدير بالذكر انه جاب اليوم مقطع فيديو على مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي ، كما انه ويحتوي الفيديو على فتيات يرقصن بطريقة لا تليق بالعادات والتقاليد التي يتمتع بها المجتمع السعودي والعالم العربي ، الأمر الذي أغضب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبدأ في نشر هاشتاغ لمقاطعته. شاي خضير .

ما هي شركة شاي خدير

هذا ويعتبر شاي خضير من كبريات الشركات المنتجة للمشروبات الساخنة وخاصة الشاي الذي له نكهات كثيرة بداخله المملكة العربية السعودية. المملكة العربية السعودية بينما كان العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فضوليين لمعرفة سبب مقاطعتهم .