سبب وفاة الصحفي عدلان شويعل ويكيبيديا .. ننشر لكم عبر مدونتنا الرياضية السبب حول وفاة الاعلامي الرياضي في قتاة الهدف عدلان شويعل الذي انتقل الى رحمة الله تعالى في خبر صادم للجميع بعدما تألق في تقديم البرامج الرياضية في قناة الهدف.

سبب وفاة الصحفي عدلان شويعل

ارتفعت نسبة البحث عن موضوع سبب وفاة صحفي الهداف عدلان شويعل وهو كان السؤال الأكثر بحثا على محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية ، حيث شكل نبأ وفاة عدلان شويعل الصحفي في قناة الهداف صدمة كبير للأوساط الإعلامية الرياضية التي تلقت الخبر بحالة من الحزن الشديد والصدمة.

ووفق وسائل إعلام جزائرية رسمية فإن سبب وفاة الصحفي عدلان شويعل الإعلامي في قناة الهداف بالجزائر يعود لأزمة قلبية مفاجئة ألمت به صباح اليوم الخميس وأعلن عن وفاته رسميا داخل أحد المستشفيات.

وصرحت عائلة عدلان شويعل الصحفي في قناة الهداف إن الجنازة ستكون في مقبرة العالية بالعاصمة الجزائرية بعد صلاة ظهر اليوم الخميس ، فيما وقدمت المنظمة الوطنية للصحافيين الرياضيين الجزائريين، تعازيها لعائلة الراحل عدلان شويعل.

وأضافت :”فجع أعضاء المنظمة الوطنية للصحافيين الرياضيين الجزائريين في وفاة الزميل والصديق المغفور له باذن الله عدلان شويعل، من تلفزيون الهداف”.

وزادت: “على إثر هذا المصاب الجلل يتقدم جميع منتسبي المنظمة بتعازيهم القلبية لوالده عبد الرحمن، وشقيقه الزميل رؤوف وكل أفراد العائلة، متضرعين إلى الله العلي القدير أن يتغمده برحمته الواسعة، ويشمله بعفوه ويسكنه فسيح جناته، ويرزق أهله الصبر والسلوان”.