الرياضة

حقيقة وفاة خليل الزياني

بعد ان تداول عدد من المغردون علي مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية خبر وفاة المدرب السعودي السابق خليل الزياني، سارع الكثير من عشاقه لمعرفة الحقيقة، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي حقيقة وفاة خليل الزياني.

وقبل ان نرصد لكم القيقة اليكم نبذه عنه، هذا ويعتبر خليل بن إبراهيم الزياني، لاعب ومدرب كرة قدم سعودي، مواليد 1947م في مدينة الدمام شرق المملكة العربية السعودية. وهو عميد المدربين الوطنيين السعوديين وأحد أركان النهضة الرياضية السعودية قدمه نادي الاتفاق كلاعب ومن ثم كمدرب لتتحقق على يديه أول بطولة للسعودية عندما أحرز كأس الأمم الآسيوية عام 1984 في سنغافوره.

حقيقة وفاة خليل الزياني

وعن حقيقة وفاته، فانه مجرد اشاعات هذا فقد كشفت اليوم بعض الصور التي شاركها نشطاء، “الزياني” وهو يرقد على السرير الأبيض داخل المستشفى، هذا ورغم أن الحالة الصحية التي يمر بها “الزياني” حاليًا، ألزمته فراش المرض، إلا أنها لم تستطع أن ترسم “الحزن” على وجهه، فظهر مبتسمًا وبوجه يملأه البشاشة، رافعًا يده اليمنى، وكأنه يلقي السلام على كل من يشاهده.

مرض خليل الزياني

وعن المرض الذي الم به فان من المعروف انه فد تداول عدد من المغردون والاقارب صورا له علي سرير المشفي كما انه قد اجتاحت مواقع التواصل خلال الساعات الأخيرة، حملات لـ “الدعاء” بشفاء الزياني، آملين من الله أن يعود سالمًا ويصنع الفرحة من جديد للاهل والاحباب.

السابق
ما هو مرض خليل الزياني
التالي
كلمات اغنية يا كامل الزين رهف القحطاني