بعد ان نشرت الكثير من مواقع الاخبار في جمهورية مصر العربية اليوم خبر حبس المتهم بتقديم الاختبار بدلا من لاعب الزمالك ومنتخب مصر مصطفي فتحي، سارع الكثير لمعرفة الحقيقة، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلكم علي حقيقة حبس المتهم بتأدية الامتحان بدلاً من مصطفى.

فقد شفت المصادر المصرية اليوم، انه قد تم التجديد من الجهات القضائية المختصة بالجيزة بالحبس شاب 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بآداء الامتحانات بدلا من مصطفى محمد، لاعب منتخب مصر لكرة القدم، بأحد المعاهد التعليمية في جمهورية مصر العربية وتحديدا في أبو النمرس.

حقيقة حبس المتهم بتأدية الامتحان بدلاً من مصطفى محمد

حقيقة حبس المتهم بتأدية الامتحان بدلاً من مصطفى، هذا واستمعت النيابة لأقوال الشاب المتهم، والذي قال، إنه حاول دخل لأداء الامتحان بدلًا من صديقه لاعب المنتخب لمساعدته خوفًا من رسوبه، نظرًا لكونه فى مهمة وطنية مع المنتخب المصرى المشارك فى بطولة الأمم الأفريقية، وأوضح إنه خريج كلية الآداب.

قصة تأدية الامتحان بدلاً من مصطفى محمد

الجدير بالذكر انه قد اعترف المتهم، بمشاركته فى 3 امتحانات سابقة بدلًا من اللاعب مصطفى محمد، قبل أن يتم اكتشاف الواقعة، فى الامتحان الرابع، كما انه ويواصل رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إجراء التحريات في واقعة ضبط شاب، لاتهامه بآداء الامتحانات بدلا من مصطفى محمد، لاعب منتخب مصر لكرة القدم، بأحد المعاهد التعليمية في أبو النمرس.