الرياضة

تعليق احمد حلمي علي فيلم اصحاب ولا اعز

تعليق احمد حلمي علي فيلم اصحاب ولا اعز، بعد ان اصبح حديث الشارع العربي هذا الفيلم الجديد الذي تم طرحه علي منصة نتفلكش، سارع الكثير من المحبين والمهتمين بعالم الافلام والمحبين للفنانة المصرية مني زكي لمعرفة تعليق زوجها علي هذا الفيلم، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي تعليق احمد حلمي علي فيلم اصحاب ولا اعز.

وكما رصدت مجلة اسال الباشا، فان الفنان المصري الكبير احمد حلمي كان يعلم بتفاصيل الفيلم الذي مثلت فيه زوجته،”أصحاب ولا أعز” منذ التصوير، وانه لم يتفاجأ بأحداث العمل، ولم يصدم أبداً بالمشهد، الذي أحدث ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بل شاهده بعين محترفة، كونه ممثلاً معروفاً، ويمتلك ذوقاً رفيعاً.

تعليق احمد حلمي علي فيلم اصحاب ولا اعز

وعن تعليق احمد حلمي علي فيلم اصحاب ولا اعز، فان الفنان المصري احمد حلمي فخور بأداء زوجته التي تميزت بمشاهدها، الا انه لم يكن يتوقع أن تتعرض للانتقادات بهذه القوة، كون المشهد لا يخدش الحياء، وليس هناك مشاهد جنسية، بالاضافة الاان المعلومات قالت أن أحمد حلمي يلتزم الصمت، لأنه في حال قرر أن يرد على المتنمرين والحاقدين على زوجته، سيكون رده قاسياً جداً.

من هي مني زكي

وعن الفنانة الثديرة زكي، فانه وتعتبر منى علي محمد زكي هي ممثلة مصرية. قامت بالعديد من المسرحيات من أهمها: مسرحية كده أوكيه مع الفنان هاني رمزي، والعديد من الأفلام من أهمها: فيلم خالتي فرنسا مع الفنانة عبلة كامل، فيلم أبو علي مع الفنان كريم عبد العزيز، والذي كان من أفضل أعمالها، والذي وضعها علي قائمة الفنانين الكبار.

من هو زوج مني زكي

وعن من هو زوج مني زكي، حيث ويعتبر أحمد محمد حلمي عبد الرحمن عواد هو ممثل كوميدي، ومنتج أفلام مصري. كانت بدايته في التلفزيون عندما كان يقدم برنامج لعب عيال، ودخل عالم التمثيل مع المخرج شريف عرفة في فيلم عبود على الحدود، وبعدها انطلقت مسيرته الفنية. شارك أحمد حلمي في أكثر من 25 فيلما.

السابق
كلمات اغنية يا كامل الزين رهف القحطاني
التالي
سبب وفاة بشير عباس في دبي من هو بشير عباس ويكيبيديا