تردد القناة العمانية الارضية الناقلة لمباراة السعودية وعمان .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني ما هو تردد قناة عمان الارضية الناقلة لمباراة السعودية وعمان ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة الى كأس العالم 2022 والتي ستقام في قطر.

تردد القناة العمانية الارضية

سيكون ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) على مع مع استضافة مباراة من العيار الثقيل عندما يستقبل المباراة التي ستجمع بين المنتخب السعودي ونظيره العماني ضمن الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة الى كأس العالم 2022.

يدخل المنتخب السعودي اللقاء وهو في أفضل أحواله فهو المنتخب الوحيد في مجموعته الذي لم يتلقى أي هزيمة حتى الآن، حيث تمكن من الفوز في خمس مباريات وتعادل في واحدة.

يحتل المنتخب السعودي المركز الأول برصيد 16 نقطة، بينما يأتي المنتخ العماني المركز الرابع برصيد 7 نقاط، حيث يسعى الاخير الى تحقيق الفوز لتحسين ترتيبه في الجدول مع تبقي أربع مباريات فقط على انتهاء التصفيات وتحديد المتأهلين الى كأس العالم في قطر.

تردد القناة العمانية الارضية

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
بث أرضي
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12740 عمودي 5084 7/8 مفتوح

ستكون القناة العمانية الارضية على موعد مع نقل حي ومباشر لمباراة المنتخب العماني ونظيره السعودي مساء اليوم الخميس 22 يناير 2022 على ارضية الجوهرة المشعة في مباراة يسعى فيها العمانيين الى الظفر في النقاط الثلاث التي ستكون دافعاً قوياً من أجل المضي قدماً وانتزاع بطاقة التأهل الى قطر للمشاركة في كأس العالم.