ديانة بسام الملا سني ام شيعي، بعد ان ضجت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم بخبر وفاة المخرج السوري الكبير بسام الملا مخرج باب الحارة، سارع الكثير من المحبين له والمهتمين للتعرف علي ديانته، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ديانة بسام الملا سني ام شيعي.

وفي بداية مقالنا نود ان نطلعكم علي تعريف ونبذه عنه، حيث انه ويعد اسم بسام الملا من أكثر الأسماء التي انتشرت في السينما السورية واشتهرت بشكل كبير بسبب الأعمال الفنية الناجحة، ويكفي أنه قدم مسلسل باب الحارة والذي يعد من أفضل وأشهر الأعمال الفنية السورية، وُلد المخرج بسام الملا في دمشق بسوريا بتاريخ 13 فبراير عام 1956م، وتوفي اليوم الموافق 22 يناير عام 2022، عن عمر يُناهز 65.

ديانة بسام الملا مسلم ام مسيحي

وعن ديانة بسام الملا سني ام شيعي فانه ينتمي للطائفة السنية، كما وتوفي اليوم وانتهت حياته عن عمر يناهز 65 عامًا بعد إعلان وفاته صباح اليوم.  ، هناك العديد من التساؤلات حول حياة المخرج الراحل ، ومن أكثر الأسئلة شيوعًا حول ديانة بسام الملا مسلم أو مسيحي ، وهذا ما سنغطيه في هذا المقال.

كان المخرج الكبير بسام الملا مؤمنًا إسلاميًا من مواليد دمشق بسوريا ومن عائلة مرموقة. بدأ والده الممثل الشهير أدهم الملا ، ووالدته شمس الملا ، وإخوته المخرجين مؤمن الملا وبشار الملا ، وشقيقه الممثل مؤيد الملا ، مشواره الفني منذ عام 1981 وانتهى بحياته وانتهت اليوم السبت 22 يناير ، 2022 م بإعلان الوفاة.