حقيقة وفاة ابو كاسترو مشجع برشلونة، بعد ان ضجت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم بخبر وفاة اكبر مشجعي نادي برشلونة الاسباني ابو كاسترو، سارع الكثير من محبي هذا الرجل لمعرفة الحقيقة، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي حقيقة وفاة ابو كاسترو مشجع برشلونة.

وبهذا الصدد نود ان نطلعكم علي نبذة وتعريف عن هذا الرجل، جيث ويعتبر محمد حلحلة الملقب بـ أبو كاسترو” أكبر مشجعي برشلونة في فلسطين، وتداول نشطاء التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تظهر حبه وتشجيعه لفريق “برشلونة” ، إذ لم يستطع تمرير أي مباراة للفريق الكتالوني دون متابعتها.

حقيقة وفاة ابو كاسترو مشجع برشلونة

وعن حقيقة وفاة ابو كاسترو مشجع برشلونة، فانه قد كشفت المضادر لنا اليوم انه قد توفي صباح اليوم كما انه ودعا نشطاء التواصل الاجتماعي الله عز وجل بأن يرحم أبو كاسترو وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، فيما تداول النشطاء صور وفيديوهات لأبو كاسترو.

ومن جانبه فقد تحدث اليوم الناقد الرياضي الأردني محمد عوض كتب على حسابه في منصة تويتر:

  • رحم الله أبو كاسترو الذي رحمه أمس. كان من مشجعي برشلونة المميزين وكان ظل خفيفا على كل عشاق كرة القدم، رحم الله أبو كاسترو الذي توفي أمس برحمته ، وكان داعمًا خاصًا لبرشلونة وكان ظلًا خفيفًا على كل مشجعي كرة القدم.
    من يتذكر أبو كاسترو في برشلونة؟ ⁇ مات اليوم الداعم الكبير لبرشلونة في فلسطين والوطن العربي محمد هلاحلة (أبو كاسترو) إنا لله وإنا إليه راجعون.