من هو الفنان عبدالله عباس سني ام شيعي، بعد ان لمع نجمه في الفترة الاخيرة في مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي وتحديدا في الكويت، سارع الكثير من المحبين لهذا النجم الكويتي لمعرفة تفاصيل عن حياته، ولذلك نود عبر موقع اسال الباشا ان نطلعكم علي من هو الفنان عبدالله عباس سني ام شيعي.

الفنان عبدالله عباس سني ام شيعي

وعن الفنان عبدالله عباس سني ام شيعي، فانه ينتمني للديانة الاسلامية السنية، هذا وسنوافيكم بنبذه عن حياته، حيث ويعتبر الفنان عبد الله عباس هو ممثل كويتي إيراني، مولود في دولة الكويت بتاريخ 7 أغسطس 1988م، ويبلغ في الوقت الحالي 33 عاماً من العمر، ولقد اشتهر عبدالله عباس بأعماله الدرامية ذات الأداء المتقن.

من هو الفنان عبدالله عباس

المعروف أنه بدأ بالتوجه في الفترة الأخيرة إلى الإخراج، ولقد أعلن مؤخراً عن نيته في التوقف عن التمثيل والذهاب للإخراج فقط، وهو ينوي إخراج المسلسلات والبرامج المتعلقة بالأطفال، والتي من خلالها يتم بث قيم تربوية هادفة للأطفال، والجدير ذكره بدأ يعتبر عبدالله عباس من أسرة فنية فجده هو الفنان خليل إسماعيل، وعمه الفنان جاسم عباس.

من هي زوجة الفنان عبدالله عباس

وعن وجة هذا الفنان، فان الفنان عبدالله عباس متزوج من الفنانة المعروفة ليلى عبدالله، ولقد تم الزواج بينهما في ديسمبر لعام 2017م، إلا أن هذا الزواج لم يستمر طويلاً ، حيث أعلن الثنائي عن انفصالهما في فبراير لعام 2018م، كما أنه أعلن في وقت قريب عن توقفه عن التمثيل، وقال أنه يتجه حالياً للعمل في الإخراج.

الجدير بالذكر انه وينوي تقديم العديد من برامج الأطفال الهادفة بصورة جديدة وغير تقليدية، كذلك مواكبة للتطورات العصر الحالي، ومن المقرر الإعلان عن أعماله الجديدة في أقرب وقت عبر صفحته الشخصية على المنصات الاجتماعية.